وانتصـــــــر المقدسيون

الاحتلال يرضخ ويزيل كافة البوابات والكاميرات في المسجد الأقصى

  • القدس
  • 0 تعليق
  • 10:51 - 27 يوليو, 2017

بعد 12 يوماً ..خط المقدسيون فجر اليوم الخميس انتصاراً كبيراً بصمودهم وإصرارهم على إزالة الاحتلال لكافة الإجراءات التي اتخدها قبل 14 من الشهر الجاري ليكون لهم ما أرادوا ويزل الاحتلال كافة البوابات والكاميرات التي وضعها في باحات المسجد الأقصى ليخرجوا عن بكرة ابيهم احتفالا بالانتصار على المحتل .

وأدى مئات المصلين صلاه فجر اليوم الخميس في مدينة القدس المحتلة على بوابات الأقصى المبارك، استجابة لدعوات المرجعيات الدينية في المدينة بالتريث بالدخول للمسجد الأقصى والصلاة فيه لصباح اليوم.

وكان موظفو بلدية الاحتلال قاموا ليله أمس بإزاله كافة البوابات الحديدة والممرات والجسور المعلقة، والتي نصبت لتركيب الكاميرات عليها، وكل الإجراءات المرئية التي وضعها الاحتلال بعد 14 تموز الجاري في انتصار جديد للمقدسين على قوات الاحتلال .

وجاء إزله البوابات والممرات والجسور وسط احتفالات المقدسيين الذي استمروا بالرباط على بوابات المسجد الأقصى منذ تركيبها في 14 تموز وحتى اليوم، رفضا لكل هذه الإجراءات.

وكانت المرجعيات الدينية في المدينة قررت أمس عدم الدخول إلا بعد اجتماع لها تحدد فيه قرارها بناء على تقرير اللجنة الفنية للتأكد من إزاله كافة الإجراءات التي اتخذت بعد 14 تموز.

وقالت اللجنة في قراراها إن صلاة الفجر ستقام عند الابواب كما في الايام الماضية، و إن اللجنة المشكلة من الاوقاف ستقيم الوضع وبناء عليه سيتم اتخاذ القرار بالدخول ام مواصلة الرفض.

ومن المقرر أن تعقد المرجعيات الدينية مؤتمر صحفي اليوم في مقر قاضي القضاة بوادي الجوز بعد الاطلاع على تقرير لجنة التحقق و التحقق من إزالة جميع الإجراءات التي وضعتها  سلطات الاحتلال من١٤ الشهر الجاري.